الجمعة، ٥ سبتمبر ٢٠٠٨

خلونا نشجع بعض على الخير

نبى نشجع بعض ونواصل حماسنا لاخر الشهر الفضيل
ياليت كل واحد ووحدة يقول جم قرأ من القران الكريم حتى اليوم ...مافيها رياء ولا مفاخرة لان احنا مانعرف بعض الا قليل منكم والله اعلم
انا عن نفسى باقى لى شوى واخلص صورة النساء ان شاء الله :)
همتكم بالربع والربعات :)

هناك ١٤ تعليقًا:

darkness يقول...

الله ياجرك على طاعتك

:)

انا بالاعراف

Kuwait يقول...

احم للحين بالبقره بس قريب أخلصها:\
عاد الجذب خيبه والله ماعندي وقت هالأيام لان أول رمضان لووويه وصايره والله عاد سنعه زياده عن اللزوم وأدش المطبخ أسوي حلو يكون طباخه مالت على الباميه :a
<-- أهم شي قاعده أرقع حق نفسي :\
والله متفشله من ربي ..
الله لايعطي الردي عافيه <-- إداااد حق هالردي الي كل يوم داعيه عليه فقير

Super Woman يقول...

الله يعطيك العافيه

انا خلصت الجزء العاشر و الفير ابدا بال11

وصلت سورة يونس


طبعا لان ما عندي دوام ولا شي :)

بعد صلاة الفير جزو
و بعد صلاة العصر جزو


:)

bhr.qadsaweya يقول...

انا وصلت لشعراء
الصراحه انا على طول اقرا و برمضان ما حبيت ابدأ بقرآن ثاني قبل ما اختم القران الي اقره فيه
يعطيك العافية و الله يتقبل منك

قلب طفله يقول...

انا الحين بأواخر سورة البقره

الله يقدرني على ختم القران اكثر
من مره متأمله خير ان شاء الله
الايام اللي طافت حدي كنت مشغوله
بس بقعد قعده عدله بإذن الله

الله يعطيك العافيه و يجزاك خير :)

Purplecious يقول...

الأعراف

:)

كل سنة أقول ودي أختم مرتين بس ما يمديني.. مع ان الموضوع سهل بس لو الواحد ينضم وقته و يلتزم بالوقت اللي حدده لو شنو يصير

يعني أنا أمس مثلا تأخرت عند الموعد ساعة تخربط نظامي كله.. المفروض واصله الجزء العاشر الحين

الله يعينا على طاعته و يتقبل منا

بارك الله فيك

:)

esTeKaNa يقول...

الله يثبتك ويعينك على طاعته
خوش فكرة
!!
عن نفسي ما قريت اول جم يوم
بس ناوية اختم مرتين وشاده حيلي هاليومين والله كريم
:)

Fskra يقول...

:)

nice post

ana lil7een bagy li wayed :(

ksola bs enshalah ra7 a5tma :D

o lil7een bel bqraa bs be2thn alah a5l9a ya rb o adrsa 3dl hal marah

enzain o enta ?

kazmawy يقول...

قواكم الله ..هى اذا رادة علة تنظيم الوقت والله سهلة انا جربت الجزء الواحد ياخذ له حروة عشرين دقيقة..
قبل الصلاة عشر دقايق وعقب الصلاة عشر...
والله يعينا ونختمه يارب ويتقبل منا ومنكم صالح الاعمال..:)

همتكم جميعا

gawga3a يقول...

انا سوره الدخان :) مابقالي شي وخلص :) اليوم انشاءالله اذا الله كتب اختم او باجر الصبح اذا مامدى :)

Om MoD يقول...

أنا عن نفسي واصلة الجرء السابع ما خلصته لما ألحين بسورة المائدة ..الله يقدرني وأختمه يوم 23 من رمضان ...

هاليومين عنده زحمة شغل بالدوام ولا قبل أقرى وايد :)

وموفقين جميعا يارب

kazmawy يقول...

قواكم الله ماشاء الله قوقعة الله يزيدج ويتقبل منج :)
ام مود ان شاء الله تختمينه قبل يارب

يوميات مغتربة يقول...

والله انا ليلحين لووويه

اول رمضان اكون فيه برا الكويت

و بروحي

اطبخ و اجابل ولدي و ريلي والبيت

فكل مو ملحقه

انا الحين بسورة المائدة

عسى ربي يقدرني اقرا اكثر

والله ودي بس صج مكو وقت انا صايرا اسوي كل شي

:)

الله كريم ان شالله

خوش بوس يشجع

و ربي يتقبل منكم جميعا و يقدرنا نختم اكثر من مره

و الاهم من هذا كله ان نقرا بتمعن و بتدبر مو بس عشان نختم :)


شكرا :)

kazmawy يقول...

مغتربة الله يسهل عليكم ويردكم بالسلامة ويوفقكم يارب :)