الثلاثاء، ٢ ديسمبر ٢٠٠٨

استبيان ... وعلج ..وانجعموا بالجياكر..وعتيجة هانم

لوووووووووووول
السلام عليكم اول شى
العنوان رايح فيها ادرى
بس ترى منبطة جبدى حيل
من الخمات ( جمع خمة وفى راى ثانى جمع لخمة )
مغنيات ومذيعات وممثلات
ينطبق عليهم المثل
الى يقول
شوف ويه العنز واحلب لبن
لما يتكلمون عن الجمال
ثلات اربعاهم يعتبرون اية فى الجكر
من غير ما اسميهن
اكيد انتوا تعرفونهم
اعتقد الى تستحق ان توصف بالجمال من كل الى بالتلفزيون
وحدة فقط
هى فعلا جميلة
ومملوحة
مع انى ارفض مجالها الى تشتغل فيه
واتمنى لو تطلع منه اليوم قبل باجر
بس هى حلوة صح
ومزيونة اكيد
وتستحق تغتر بجمالها لو فعلت ..
نوال..وبس

بعدين اليوم الصبح
اول ماركبت السيارة
رايح الدوام
اكلت علج اكسترا
بدون سكر
لووووووول
ماادري شلون
جان ابلعه
وييييييييييييع
يالله صباح خير
علج مبلوع على الريج
علشان جذي كتبت لكم عن الجياكر
لوووووووووووول

...اذكركم بالاستبيان الجديد
عن الاعمارمو تقولون ماشفناه
خاصة اخواتنا من فئة الصواريخ
لووووووووووول
يعرفون روحهم زين
..

واخيرا
لما تكلمت عن الجياكر
تذكرت المدونة العزيزة
عتيجة هانم
كانت تدافع عن الجياكر وتحميهم
وماترضى عليهم
لوووووووووووووووووووووول
انا فاقدها الصراحة
كنت احب مدونتها
واحب سوالفها
دمها خفيف
شربات على قولة المصاروة
عسل المانى من الغابة السوداء
لووووووووووووووووووووول
والله ولهان على سوالفها ماادري شخبارها
خسرت بالبورصة
ماادرى زعلانة على اسيل العوضى
اويمكن اشتغلت مذيعة
هههههههه
يبا الى يعرفها والى عنده اخبارها
يسلم عليها ويقولها الكظماوى المزيون يسال عنج ويقول
ترى طالت الغييييييييبة
وسلامتكم وتعيشون
ولاتنسون الاستبيان يالصواريخ

هناك ٢٦ تعليقًا:

Najmah يقول...

صباح الخييير

بس كنت بقول ترى صوتنا

:P

الزين يقول...

صبحك الله بالخير

اول شي ايه العنوان رايح فيها

ثاني شي كل واحد عند نفسه اهو فلته خطير وحلو انت ليش معترض!!


ونوال بالفعل جميله الله يحفظها ويصلحها



وسالفه العلج لوعت جبدي فيها
ويييييييع

ذكرتني بحجوة امي الله يطول بعمرها

بعدين ترى تتسدد مصارينك وتموت
مالي شغل كاني قلت لك


والإستبيان شفته
وماني مجاوبه

يعني محد قال لك عيب تسأل البوناياااات عن اعمارهم


خوش بوست

خفيف

mtfa2el يقول...

لا لا كلش ولا الجياكر
الجمال جمال الروح .. بعدين الجياكر دايما دمهم خفيف و طيبين و حليوين
البلشة لا شفت جيكرة و نفس خايسة نفس نص وزارات الدولة الموقرة
بعدين نوال مزيونة ؟؟؟؟
غلطااان .. ديس أقري ويذ يوو

enter-q8 يقول...

اللحين الله يهداك نوال حلوة
دققت بأذونها و الا الحفريات اللي بويهها
مال تاخذ قرض علشان ترمم

joe يقول...

الصراحة انا ما احب اجذب ولا اجامل
احلى مذيعه ودائما متألقه بجمالها
اهيه
..
.
.
.
.
فوزية الدريع

kazmawy يقول...

نجمة :)
صباح الاوار والازهار
:)علم التصويت وصدنا اجابتج عدل هالمرة
لوووووووول

kazmawy يقول...

الزين يا هلا بالزين كله :)

صح كلامج كل واحد شيخ نفسه ...بس فى ناس مستحيل تقولين عنهم حلوين نووو وييي جياااكر خفوسسسسس
...
انا بس ماابى احش فيهم والا جان كتبت لج اساميهم وحدة وحدة ..صدقينى من ثالث وحدة اكتب اسمها بيحوشج مغص :)*)
لوووووووول

واما سالفة العمر قالوا لى وايد ان البنان مايحبون يقولون جم عمرهم
بس انا لا حظت ان الى تحت العشرين او بالجامعة يجاوبن عادى اما الى عدو 25 وفوق او موظفات يخافون يقولون اسرارا الدولة
لوووووووووووووووووووووول
:)

kazmawy يقول...

هلا بمتفائل
لووووووول
يعنى انا واياك محتلفين بالموضوع
والله ياخوى المسالة مسالة اذواق...:*&*
اما حفر بويهها وماادرى شنو عاد مو لى هالدرجة انا ادقق..الملامح الرئيسية ناعمة ..وبس

kazmawy يقول...

ابو وليد
لوووووول
انا شربكت بينك وبين متفائل ماعليه
انت يالذويقة مااقدر عليكم
انا حدودى محلية اما انتوا الظاهر تجاوزتوا القارات
لووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

المباركية:)
الله يهداك بس احنا مايبنا طارى افلام الرعب ليش جذى :&***)*&

Super Woman يقول...

العنوان اسمحلي يعني
;p


عمري 20 << الله يطول بعمري :>


والجياكر في تزايد مستمر

ومنو احلى وحده ؟؟؟؟
مممممم مادري
بس اللي استانست عليها صج
منار الحشاش

يحليلها
وقبل كنت استانس على غاده رزوقي
الحين اختفت حسافه !!


وباجي البوست اخليه لك :>
يا عاقد الحاجبين

gawga3a يقول...

قوه كظماوي :( ابلوقي اختفا مادري وين راح :"""(
الله يعافيكم الي يعرف اشلون اطلعه قولولي .. ترى ابجي .


سوري داشه علاض بس والله ظاق خلقي

gawga3a يقول...

علاض = عرض :)

chatterbox يقول...

الخمات جمع لخمة؟؟؟؟؟
سؤال: انت مع منو تقعد كل يوم وتتعل منه هالحجي؟؟؟
لووووووووول
ونوال مو حوة حلوة بس جذابة (مو كذابة)وتستحق تغتر بجمالها لو فعلت على قولتك :))
وبعدين استبيانك هالمرة ينم عن حقد شديد على بعض البنات مو كلهم لأ البعض
وبصراحة انا عمري موجود بالبروفايل مالي بس اقول من الحين ترى راح اصروخ هالمرة

kazmawy يقول...

شلالات هلا وغلا بالحاجب المحجوب
لووووووووووووول
ماعليه العنوان خلطبيطة بس هذا الى طلع معاى علوج وجياكر
ومشكلة اذا الجياكر فى ازدياد ومصيبة فى حق الوطن والنسل
لوووووووووووووووووووول

...

kazmawy يقول...

قوقعة يالغالية لاتبجين ..اكيد فى غلط صاير
...:)
وبدال البلوق بلوقات يبا شدعوة عاد هونيها وتهون..
انا مرة طلعت من المسجد صلاة العصر والا بايقين نعالى تكرمين
لووووووووول
بس والله احتريت كانت جديدة وغالية ..

kazmawy يقول...

عاد تصدقين قوقعة.....العلاض ...مشكلة كبيرة فى المجتمع
لووووووووووووووووووول

صبا يقول...

يا مساء الخير

منو نوال ؟؟؟
..................


اتصدق عاد من جم يوم كنت راده البيت توني نازله من السياره والا واحد من عيال فريجنا صغير بين ال 8و9 سنوات ياي صوبي .. المهم جان يقولي بقولج شي !!

قلت له خير ؟

بسالج شفتي ربعي الي هناك وطبعا من عمره,,, يقولون انج انتي المذيعه الي تطلعين بالتلفزيون !!!!!!

ضحكت وخذيته علي قد عقله وقلت له :

إي انا المذيعه ؛)

مسكين انصدم ...جان يقولي يعني انتي صج !!

قلت له اي انا

راح يركض اسمعه يقولهم اي صح هذي المذيعه


انتهت السالفه

الحين عقب ما قلت عن المذيعات جياكر
انا اسحب كلمتي بكل شجاعه وبصوت عالي

انا مو مذيعه

لاتتعلج مره ثانيه ؛))

kazmawy يقول...

صبا يا هلا ومسهلا بالغالية :)نوال اكيد تعرفينها الي اربع سنين بس تطالع بالعيون لووووووول
وياعيني عليج الا المعجبين تارسين الفريج
لووووووووووووووول
والله عيال هالوقت مو هينين :(

تصدقين من عقبها مااخذت علج الصبح احسه ليلحين لازق بزوري....
لووووووووووووووووووووول
علي قولة الزين يلصق بالمصادين هههههههه

قلب طفله يقول...

مساء الخير :)

ازيك يا حق كظماوي

دنتا حاقه محصلتش شفيك على

بنات حواء حاط عليهم :@

بعدين العلج يهبل انا من مناصرينه

و خصوصا لصرت في البيت و طقطقت

بعلج بو قطوه :)))

بس عاد تعلج الطقاقات و التمطق فيه

جدام خلق الله مش حلو ابدا بس تفخ

تفاخيه فيه مباح :P

و نوال عاديه جدا عسى الله يهدينا

و يهديها :)

تم التصويت بذمه وضمير ما صروخت ^_*

gawga3a يقول...

معه ظايق خلقي بس عرفت اتضحكني لوووول .. تخيلتك ونت راد البيت حافي لووووووووول .. يعني الحين شسوي ؟؟ لايكون ابطلي واحد يديد ؟؟؟ مافي حل ثاني ؟؟؟

gawga3a يقول...

ساعدني ياصديقي الصدوق

kazmawy يقول...

قلب طقلة
قوووووووووووووووق
يعنى لوووووووووووووول
مثل مالتج اى حاقة انتى :)
قققاااقققق

ههههههههه
والله مو حاط على البنات بس انتو تقولون نص المجتمع ونص المجتمع تحملوا عاد :)
بعدين علج بو قطوة عجيب خاصة اذا دمرج بالبودر اول ما تبطلينه
لووووووووول
لا وفى رسمة تلصقينه على ايدج اذا تبين
بس طريقتها مش ولا بد يعنى
اليهال يسعبلون على ايدهم وبعدين يحطون القرطاس على الايد ومن ثم تصبغ الرسمة
لوووووووووووووووووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

قوقعة
لووووووووووووووووول
اى والله خذيت نعال المسجد مالت الحمام انت وبكرامة بعد شسوى ارد البيت حافى ..:)

وبعدين انا ساعدتج شنو الطريقة الى قلت لج عليها مانفعت معاج ..
انا شفت بلوقجج طلعى عادى ..؟؟

gawga3a يقول...

صج قاعد يطلعلك ؟؟؟!!! انا موقاعد يطلعلي .. بس قاعد يطلع البروفايل مالي .. بس الصفحه نفسها مادري وينهي ! عالعموم مابي اعور راسك .. انا دزيت امس حق البلوقر ايميل عم مشكلتي ونشاءالله يحلونها :)
thanx

kazmawy يقول...

قوقعة
لوووووووووول
دزيت حق ابلوق الرئيسى والله مو هينة عفية عليج
علمينا شيصير معاج