السبت، ١١ يوليو ٢٠٠٩

هل يطلع زوجك او زوجتك على مدونتك ؟؟




قوة يالغاليين

شلونكم

طبعا المدونين

اما متزوجين

واما عزابية

شباب وبنات

اذا كنت مدون متزوج او متزوجة

هل يعلم الطرف الثانى بمدونتك

يتابعها ويشارك فيها ويعلق عليها

ام انك تخفى عليه وجود المدونة وتعتبرها من خصوصياتك

الشى الثانى

لو كنت اعزب او عازبة

ثم جاكم النصيب والحمدلله

هل تعتقد من الحكمة ان يطلع زوجك او زوجتك على المدونة ببلاويها السابقة

سوالفك المليقة

وتعليقات المدونين الدايخة

وهواشك مع الناس

ومرة بجيتى ومرة ضايق خلقج

ومرة تهاوشتى مع صديقتج الصدوقة

ومرة تعليقات وضحك شباب مع المدونات الصديقات

لووووووووووووووول

الزبدة الموضوع واضح

والى له خلق يجاوب

والى ماله خلق

هم يجاوب

وانا فى انتظار اجاباتكم

سلام
ملاحظة توجد علاقة كبيرة جدا بين صورة الديك والدجاج وهذا الموضوع

هناك ٤٧ تعليقًا:

mtfa2el يقول...

لووول

هلا هلا بالكظماوي .. شوف يا الحبيب تبي الصج و لا ولد عمه

اكيد تبي الصج ما تبي ولد عمه
لا توريها ولا شي .. من صجك
و لي سألتك شنو المدونات ولا شنو بلوقر دوت كوم قولها
me no nothing ..me dont somthing

و النصايح الباجية سرية بيني و بينك عشان مجتمع الليديز ما يقرون
لوووول

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه يقول...

والله انا اشوف ان ما فيها شي تقرا المدونه وتتطلع عليها بس حالها حال الناس ما عندها باسوورد ولا لها اي صلاحيه فقط الاطلاع .

واغلب المدونين مواضيعهم فيها استفاده وفيها معلومه وغيرها فما في اي مانع من الاطلاع على المدونة والمدونات الزميله .

Purplecious يقول...

لوووووووووووووووووووول

خوش سؤال

يوم عن يوم تثبتلنا يا كظماوي انك معزم على الزواج


بس شلون و انت ماخذ اربع حريم؟؟


مو صورة الديك و الدياي تعبر عنك

ديك و معاه 4 ديايات

بس وين الصيصاااااااااان؟؟؟

لوووووووووووووووووووووووووول


نرجع حق محور حديثنا

اذا ياني النصيب أنا راح اعتزل التدوين و اتفرغ حق حياتي العائلية

لوووووووووول

تدري المعجبين وايد و أكيد ريلي ما راح يعجبه هالشي

>>>> (ثقة حدي) ههههههههههه


يمكن اذا كان بلوقر مثلي يختلف الموضوع لوووووووووول

Glass Fabric يقول...

no one knows & know one will know ;p

Super Woman يقول...

ماله داعي يدري

والصج بعد ماله داعي اي احد يدري ان هذي مدونتك


:)

ReLaaaX يقول...

ماعندي مشكلة إن يدري لأن المساحة لي آنا قبل الناس .. وإذا فيه شي مومفهوم يقدر يسأل وأشرح له شنو ;p



حتى التحلطم وحتى البجي وحتى الغثا هذي مشاعر صجية مريت فيها وكتبتها عشان اطلعها من مخي وقلبي وماتشغلني :)



شالمشكله ياجماعه !؟


بس فيه شي واحد يمكن ماابيه يعرفه لو تحلطمت عليه اهنيه ممكن اقول ان مابيه يشوف البلوق

أُمْ حَــسَـــنْ يقول...

طرح الموضوع اعجبني :)

شوف يا طويل العمر يا كظماوي

من وجهه نظري الحياة الزوجية شراكة و هذا ما يمنع ان الزوج او الزوجة يحتفظ بالخصوصية من خلال امتلاك الباسوورد و لكن لا يمنع أن كلاهما يطلع على عالم تدوين الاخر فهذي جزء من الشخصية و عالم لا يتجزأ من عالمه اليومي ...و مساحة مهمة لمعرفة تفكير كل منهما
فالرباط الزوجي أساس قائم على التفاهم واحترام رأي الأخر ..فالزواج شراكة كلاهما يشارك الاخر بالفكر بالهوايات و امور الحياة شتى
فاحترامه لكتاباتي بمثابة تشجيع هام و اثبات شخصية مستقلة خارج اطار الزواج :)

فماله داعي الوحد يخش مدونته عن الاخر !! الا اذا كان في سبب يهدد الحياة الزوجية !!!!!


تحياتي

حياتي هدف مو عبث يقول...

على حسب شخصية الزوج :)

Fishah يقول...

انا عن نفسي ماراح اقوووووووووووووول كلش ملش
مع اني ماقول شي ولا عندي شي اخشه
بس هم .. احس هالمكان خاص فيني
اتحلطم واطلع ينوني على كيفي بدون لا احد يحاسبني :)

fatto يقول...

قوه كظماوي :)
انا اقول على حسب مواضيع المدونه .. بالنسبه لمدونه ( فيونكات ) مافيها سوالف غامضه .. فخل ياخذ راحت راحته ان يشوفها :)

اما في بعض المدونات وايد امحافظين على خصوصيتهم .. يعني بالعربي ( لوينقز ماتقوله او يقولها ) ان عندهم مدونه



عسى بس ماقطيت بدليه .. من زمان مومعلقه لووول :)

Mariam يقول...

ummmm
sure y not !

يعني أنا مو متزوجه, لو تزوجت ما راح اقول حق ريلي ترا انا بلوقرز و عندي بلوق ! بس اذا سأل او دره شي عادي ..
حتى لو بيقره البوستات القديمه ويا الكومنتس ..
شنو بيسوي بطلنقي :pP~

غير معرف يقول...

و الله ما أعتقِد فيـَها أي بَأس .,
فليتْـطلِـع.,

esTeKaNa يقول...

صبحك الله بالخير اخوي ا لعزيز كظماوي
بشرني
عسى احساسي بمكانه؟
عسى بنتزهب حق عرس اخونا كظماوي؟
لاحظ اني عاازمه نفسي من الحين
;P
عسى ربي يبلغنا بفرحك يارب
:)
اول سؤال طرا في بالي:
هل مدونتي فيها بلاوي؟
هل فيها سوالف استحي منها؟
هل اذا قراها راح يتضايق
او راح يحبني اكثر؟
!!
قياسا على اهلي:
اهلي يدرون عندي مدونة بس ما يفتحونها ابدا،وانا شخصيا اذا في بوست كاتبه فيه عن احساسي بشي جميل بحياتي احب اخلي ابوي يقراه او اطبعه لأمي مرات بس ما يقرون كل البلوق
مع انهم اقرب من لي بحياتي
بس احس هذا مكاني الخاص
هل راح اتبع نفس الاسلوب؟
مادري يعتمد
:P~
وتو الناس على هالسوالف
:)
انت شنو جوابك؟
!

kazmawy يقول...

متفائل هلا فيك يالغالى :)
ابى الصج مع ولد عمه اثنيناتهم لوووول

يعنى اسوى روحى قطة مغمضة
لووووووووووووووووووووووول
خو مو لايق عتوى وقطة مغمضة
كاااااااااااااااااااك
خلاص دز النصايح الثانية يالى رايح فيها يا بونصايح :)

kazmawy يقول...

معمعة هلا وغلا نورت المدونة ورايك احترمه وهو وجهة نظر فى الموضوع واما سالفة الباسوورد فطبيعى ما يطلع عليه احد
اعتقد لازم يكون فى خصوصية بين الناس :*)

kazmawy يقول...

بربليووووووووووووشة
لووووووووووووووول
لا تحرشين بالديك والدجاجات المزايين
انا قلت ان لهم علاقة بس ماهقيت انج بتربطين بالهشكل والله انج خطيييرة مرةةةة :)
وبعدين اذا تزوجتى بتفارجينا هااا
ايا الى شقول
اثاريج مقزرتها علينا تطقطق بالنت وتقزز بالحب والعنجكك
لوووووووووووووووووووووووول

وبعدين لا تقطين نغزات بلوقر ما بلوقر انا ريال مربوط ومرتبط
لوووووووووووووووووووووول
وافهم يا فهيم يالى ببالى
كاااااااااااااك
علشان الديايى قلت كااااك مرتين
والعادة اقول لوووووووووووووول
كوووووووووووووووووووووول
علشان محد يزعل
ههههههههههه

kazmawy يقول...

جلاس فابرك مبين الموضوع محسوم عندك للاخر
شكرا على الزيارة الاولى واتمنى ما تنقطع :*)

kazmawy يقول...

شلالات هلا بالزين شفيج عاد مالج نفس وانت تردين شدعوة :)
يعنى ما ودج احد يعرف مدونتج
مو باجر تطبعين شعرج وتقولين انا صاحبة مدونة شلالات وتقابلج حصة فى بنات وبس
لوووووول
سويتها فلم حده :))*

kazmawy يقول...

ريلاكس هلا فيج يالغالية يعنى الموضوع يختلف حسب نوعية المواضيع المكتوبة فيهساعات حتى مشاكلج مع ربعج واهلج وبنات خالتج ماتبين احد يعرف عنها
فى ناس كتووووووومة حددددددها
وفى ناس فضيحة وقلبها فضييييخ
:))
انتى من النوع الثانى الظاااهر لووووووووول

kazmawy يقول...

ام حسن اشكر لج المشاركة الجدية ومبين من النك نيم مالج ان زوجج يعرف بمشاركتاج ومدونتج والله يبارك لج حلو التفاهم والثقة ومعرفة كل طرف للثانى بصورة موسعة :)

kazmawy يقول...

هدف مو عبث على حسب شخصية الزوج رد دبلوماسى تقصدين على حسب ثقة الزوج فى الزوجة صح ؟؟

kazmawy يقول...

فيششششة عليج بالعافية ولا تعلمين احد انا مثلج ماراح اعلم احد حتى متفائل لو يعطينى فلوس مااعلمه انا منو الرسيال فضييييييحة حده
اعرفه فيه عرج من عيال الشامية هذيلا فضييييييحة مشهووورين بالكويت
لوووووووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

فاتو هلا وغلا هلا بالزين كله هلا بالى ما يولى لووووووول
خل بربليوشششة تغار شوى
كاااااااااااااااك
شلونج فاتو يالغاطة يالغايبة يالقاطعة شدعوة مو جنا مدونجية مع بعض
لووووووووووووووووووول
بالنسبة حق رايج فمعاج حق مدونة سوق الحريم فيونكات مافيها شى ينخش بالعكس جدا مفيدة وسالفها بناتية تونس
لكن بعض ناس اعرفهم بالانترنت بعض ناس لا تدققين وايد والحجى لج ياجارة
عندهم اسراااااار بمدوناااتهم
لووووووووول
ذكرتونى بفتون فى الحيالة تبربر بالقدو بالسطح
كااااااااااااااك
عاش دياينا
لوووووووووووول

kazmawy يقول...

فيرجن انتى حدج قوية لا تهددين الريل ترى الرياييل طفارتهم الى يهددهم
لوووول
شرايج بس بهالنصيحة
ومن الحين انا اقولج الاحسن لا تورينه ولا يعرف وخلى الامور زى ما هياااا
:))

kazmawy يقول...

اثر
لافض فوك اخت العرب...
:)

kazmawy يقول...

استكانة التكانة هلا هلا هلا
هلا والف هلا بحكيمة المدونات ومدونة الحكيمات
لووووووووول
شوفى احساسج يذكرنى باحساس بربليووووشة وصبا ماادرى وينها الله يذكرهم بالخير
بس خلى هذا عنج الحين
اذا كنتى تورين اهلج مدونتج فاعتقد ان الزوج اسهل عليه يطالع ويتابع
مع انج مو مقياس مع كثير من المدونات لان كتاباتج ماشاءالله مميزة بما تعنيه الكلمة
وانا جوابى على هذا السؤال انى ماراح اخلى زوجتى سواء اذا تزوجت او لو كنت متزوج الحين
لوووووووووول
تصدقين يبيله تفكير السؤال مع ان الجواب موجود مسبقا ..
بس ما ابى اظلم بخت بعض الناس
بعد
لووووووووول

mtfa2el يقول...

لوووووووووووووووووووووول

أيا الكحيان الحين انا صرت الفضيحة ..
انت لو تقولي هاك فلوس سفرة شهر كامل حق استراليا ما اقولك انا منو مع اني صج محتاج سفرة حد الدوسة بس ماكو قريشات
:(((((((((

المهم بادز لك نصايح سرية بيني و بينك عن الليديز بس مو تدزها فوروود حق خلق الله على بو تجربة
أعرفك انت ما تعرف حق الايميلات كل شوي قاص علينا تجربة 1 تجربة 2 ..حشى وكالة ناسا الفضائية بتطير صاروخ مو ايميل كظماوي

لووووووووووووووووووول

fatto يقول...

هلا ابكظماوي هلا ابمزيون لبلوقرز مع اشك ابجمالك لوووول :)

شنو انا شريجه بربلوشه لووووووول

وانا الحمدالله احسن من اول واايد كنت حدي تعبااانه .. ومن صرت زينه قلت خن شوف احوالك واحوال البلوقرز :)
وانت مثل ماانت فاصل وقاعد لووول

----------------------------------

متفائل :
--------

اشلونك شخبارك :) تراك شوقتني على النصايح مالت الليدز .. اشرايك تعتبرني رياله وتقولي عنهم لوووول

fatto يقول...

مع = معني

هذا غلط املائي وليست بدليه

الرجاء من السيد كظماوي والسيد متفائل عدم التطنز علي .. رجاءا لووول


وشكرا على حسن تعاونكم معي :)

غير معرف يقول...

السلام عليكم


اذا المدونة مافيها شي غلط من ناحية اخلاقية او غيره عادي يدخلون المدونه ويشاركون بعد


اما اذا كانت شغل تضبيط وما يصدق بنت تضحك معاه او تعلق عنده وانا اتكلم عن الشباب او عن السياسة او يكون صاحب المدونة علماني او ملحد ما اعتقد يخلي اهله يشوفون المدونة وهذا الكلام مو بس عن المدونات حتى المواقع الشخصية او منتدى او غيره


والسلام عليكم

mtfa2el يقول...

fatto
أهلا و سهلا يا ست .. أنا كويز و زي البوم
لووول .. حلوة ريالة .. لا يبا كل شي بحسابه ، الإيميل الواحد بألف دينار ..ها شقلتي ؟؟
بعدين تدرين هذي أسرار رجالة حالها حال أسرار الدولة :p
لووول .. على البدليات أصلا ما قمنا ندقق خلاص .. خوفج عيوني تروح باجر من كثر البدليات و لا باصير نفس عبد الفتاح القصري مع اسماعيل يس لما يقول " أنا بعرض المجمع اللغوي " !!

fatto يقول...

متفائل :

ونتو اشسالفتكم مع لفلوس .. الواحد من يطلب منكم شغله .. ماتمشونها الا بفلوس لووول .. امبين قاعد على الحديده وهذا ويهي اذا مابعت حتن الحديده لووووول

شكلك قسلت ايدك من بدلياتي يابو اسرار رجاله :)


اذا اسماعيل ياسين عرف يكتب الكلمه .. ابشرك ان بدلياتي راح توقف :p

mtfa2el يقول...

لوووول

عيل شكلج ما سمعتي شحفان القطو يوم يقول " الفلوس يا سلام على الفلوس .. دورت من الخلان ما من صديج غير الفلووووس ..تعز قدرك وين ما ييت تضحك و لو ما فيك ناموووس "
انا متبني هالحكمة صراحة :p
لووووول انتي مالج أمل بدلياتج توقف .. لو اسماعيل ياسين نفسه يكتب بدال هالكلمة عشر بدلياتج ما توقف .. لا تحاولين ملكة البدليات انتي
لووووووووووووووووول

fatto يقول...

عيل لاتطوفك هلغنيه .. ذكرتني فيك
http://www.d1g.com/a9waat/show/1751311-%D9%86%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D8%B4%D9%85%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D9%85%D8%A7-%D9%81%D9%8A%D8%B4-%D9%81%D9%84%D9%88%D8%B3


ماعرف اسوي نفسك علمني عقب .. بس سوله كوبي بيست :)

fatto يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
fatto يقول...

كظماوي وينك ؟ عسى ماشر .. صارلك اسبوع مومبين .. شنو سافرت وماقتلنه ؟

Purplecious يقول...

هلا فاتو


اي حجي كظماوي مسافر و معطيني مفاتيح البلوق

قايلي كتبي بوست و قوليلهم اني مسافر بس أنا نسيت


لووووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

هييييييو
هييييييييو
خليتوه سوق واااجف
شسسسالفتكم
تبون تسولفون مالقيتوا الا بلوقنا الحبيب
لووووووووووووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

متفائل شلللونك فاتو ام البدليات شنقول شنخلى
طجماوى لووووووووووووووووووول
سويتنى طجماوى اخر عمرى
الله يسااامحج
لوووووووووووووووول

kazmawy يقول...

بربليوووشة من اسبوع قايلج كتبى وانتى مطنشة
شكلى باسوى عليج ضبط واحضار من مخفر الصالحية
لووووووووووووول
بعدين متى قلت لج انى مسافر يا ام هيلان
لا تطيرين صوااااريخ
ااه منكم يالبنات :)
)**&

fatto يقول...

بيربل :

هلا والله بالبنفسجيه .. امطلعه اشاعه على كظماوي لوووول هذا ونتو بلوقكم واحد جذي لووول

fatto يقول...

كظماوي :


لووووووووول انت تعال اشلون قريت بدليتي انا مسحت التعليق ابكبره .. عشان ماتطنز بس يمه منك بوقلبين كلشي يقره مايخلي شي بايميله .. خو اقره من البلوق وخلاص


عل العموم حمدالله على سلامتك .. توه نور البلوق :)

kazmawy يقول...

هلا بالجميع شلونكم

سامحوني مشغول هالايام لكن ما نسيتي مدونتي العزيزة علي قلبي مثلكم
بربليوووشة عندها المفاتيح من زمان
قايلها وموصيها تدير بالها علي المكان
بس الظاهر فلوسها زااادت
:((
فاتو كل شي الا البدليات
لووووووووووول
طجماوي عاد
طجماوي
لووووووووووووووووووول

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ يقول...

@@
No Way

U-Turn يقول...

اممم

إن تزوجنا يحلها الف حلال :d


بس تبي الصج درى ولا قعد عادي
كما عندي شي اخشه ولا شي استحي منه :d

so i don't care :p

عادي ان درى يا حيل الله
وان ما درى في احتمال يدري

يعني بختصار

any thing any where ;p

U-Turn يقول...

وما **


قلنا نعدلها لا تناشبنا

ترى مو بدليه غلطه مطبعيه فقط لا غير :d

Fatah Momayaza يقول...

ههههههههههه أما علاقة الديك بالموضوع علاقة حدها قوية ماشالله ..

اما بالنسبة لسؤالك .. شوف

أنا اليوم توني فاتحة مدونتي ..

و هذا أول تعليق أكتبه في حياتي ..

يعني نونو بعالم المدونات :)

انا برايي انه هذا يعتمد على نوع البلوق .. يعني اذا كانت المواضيع عادية مافي مانع يطلع الطرف الاخر على المدونة ..


بس ساعات الواحد يحتاج مساحة خاصة فيه يبوح بمشاعر لم ترى النور ابدا لاسباب عديدة .. فيحتاج لمتنفس بعيد عن الاهل و المعارف << مثلي ..


و سلامتكم :)