الخميس، ٧ مايو ٢٠٠٩

هذي اسيل الى خابينا فيها..؟؟

قوة كلكم شلونكم
بعد الفيديو وردها على الفيديو ومسابقتها للشكوى على المدونات
وعلى حرية النشر التى تدعى انها تدافع عنها
هذة اسيل الى تقولون عنها
تكلمت عن الحجاب بكلام غير لائق
ما احترمت امهات المؤمنين واصحاب النبى الكريم
ليش مالقت شى تنقده الا مسائل دينية وشرعية
الاخت صارت مفتية اخر عمرها
وتبى تفسر القران الكريم
يعنى النقد والفلسفة ما تصير الا بهالاسلوب السخيف
ومثل ماقالوا بعض الناس
لو انها قالت عن الشيوخ والا احد من الاسرة الحاكمة كلمة هذولا
احد دافع عنها
لا حول ولا قوة الا بالله
اذا هذة اولها ينعاف تاليها
والله كنت مو ناوى اكلم خواتى عنها
لا اقولهم لا تصوتون لها ولاشى
لكن الحين وعقب ما سمعت الشريط بنفسى
حريمها حرف واحد من عايلتنا ان شاء الله ما تطول
..ناجى عبد الهادى والروضان يكفون ويوفون
والى يبى يزيد السعدون والعمير او الصرعاوى
نشوفكم على خير
والى بيروح الممشى او بتروح خل تعلمنى
ترى مواعيدى مزحومة
لووووووووووووول
ومتفائل لا تحرش فينى كافى عليك فاتو ملكة بدليات المدونات

هناك ٢٥ تعليقًا:

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

ما اقدر اقول

والله انك صاج

و هالـــsmile
D:

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

first
comment
D:

I7na 3shagnaha يقول...

totally agree

والنعم فيهم كلهم

والله يوفقهم

mtfa2el يقول...

إذا أسيل عندها ميزة غير انها مرة و يبون غصب يوصلون المرأة مجلس الأمة

خل ينوروني بالميزة الزايدة اللي فيها

أنا هالسنة تصويتي راح يكون
الصرعاوي
العبد الهادي
الجويهل
:)))

و الرابع لي الحين ما عبيته

-----
لووووووووول

و الله انت و فاتو ملوك البدليات شكلي باصف مع اللي يدفع اكثر
:p

fatto يقول...

اييي الحين تقول حق متفائل لاتحرش فيني ؟؟؟؟ عقب ماقام يمسك عليك بدليات لووووووول


انشاءالله يقعدلك قعده متفائل مثل ماقعدتلي قعده لووول


شد حيلك يامتفائل .. المبلغ الي تبيه انا حاظره لووول

--------------------------


انا بس بعرف . .انا ابقرطبه .. والا مره شفت ممشى .. وينه هذا .. اي قطعه ؟؟

انا اذا بمشي امشي بالشوارع احوس مع امي من شارع لي شارع .. دلنه اياه الله يعافيك :)

ReLaaaX يقول...

فاتو

آنا مو من سكان قرطبه بس اكتشفت بالصدفه ان فيه مكان مسوينه الناس ممشى ... صوب الدائري الخامس تلاقينهم عند البيوت يمشون !

تلاقين ناس يمشون ، اتوقع هذا قصد كظماوي


---


كظماوي شلونك ؟
هذا ممشاكم والا واحد ثاني ؟ :p

Kuwait يقول...

كظماوي ومتفاءل اثنينكم متجاوزين قانون الإنتخاب ..
لان القانون يقول ان الانتخاب سـري ;q
انا ماني رايحه D:
------

BTW
كظماوي ترى انا ما قصدت بالكومنت الي انت فهمته والله ..
وردك علي حسسني بالذنب :)
انا أعتذر عليه ..

mtfa2el يقول...

fatto

لوول أنا اخذ على كل بدلية 100 دينار .. مو سفرة الصيف ياية و لازم الواحد ايمع صح ولا ما يروح

يعني مثلا تقولين " انا ابقرطبه .. والا مره شفت ممشى "
و الا هذي من وين ياية ..الالف ما تنكتب هني كلش
يعني انتي ولا مرة شفتي ولا و الا مرة شفتي

لوول انا باستغني من بدلياتكم
----
Kuwait

لوول
خلاص يعني يكون under cover تقولين ماني مصوتة و تالي تصوتين
و بعدين انتي بتصوتين حق الكويت انا لي الحين محتار منو اهم الكويت بالدائرة الثانية
:p

Kuwait يقول...

متفاءل ..
@@
الكويت يعني مربع يديد أنا أكتب فيه kuwait وأحط يمه صـح ;q

fatto يقول...

ريلاكس :
ايي عرفته .. هذا جنه ظلمه ومايصلح للمشي ويلا يتهيئلي ؟؟

fatto يقول...

متفائل :

لأنب قاعده اتكلم كويتي عامي .. مو لغه عربيه .. فلازم في احرف زايده

انا اشك انك مدرس عربي لوووول

انت حدك دقييييق .. ادق من كظماوي
وااااي اتعب :(


خلاص انا بكتب بالعبري لوووول

mtfa2el يقول...

" لأنب قاعده اتكلم كويتي عامي "

لأنب !! لأنب ؟؟ شنو يعني لأنب باللهجة الكويتية العامية ؟؟

أنا مرة رحت الطبيب لأنب ضرسي يعورني بس لأنب كان المكان زحمة فما قعدت
و لأنب كنت متأخر ييت من باجر أبجر و شلعت ضرسي

لوووووووووول

أنا أقول اعتزلي التعليق خلاص
:p

mtfa2el يقول...

kuwait

جذي القضاة ياخذون ورقتج و يسوونها صاروخ نفس ما نسوي بالأوراق قبل بالمتوسط
:p

Kuwait يقول...

متفاءل ..
@@
اي خو قبل ما ورقتي تصير صاروخ انا راح اصير صاروخ وانشات بره اللجنه لاني ناويه نيـه قشره هالمره ;q
ببيعها وبصوووووووووووور داخل اللجنه D;

fatto يقول...

متفائل :

مايضحك والا راح اضحك .. عاد انا شفتها بس قلت مالي خلق امسح التعليق .. بس افففف يريتني مسحته :(

لأنب زعلت فماراح اعلق لووووول


خلاااص عاااد انا ماتحمل احد يضغطني وايد :(

ديربالك ترى راح اييلك يوم اتقط بدليه كبر راسك لوووووول

وماراح اخليك ابحالك راح الوع جبدك فيها .. راح اخليك عقب كل كلمه تكتبها اتدقق فيها وتطلع معناتها بس عشان اتاكد انها صح عشان ما عيب عليك ولا امسكها عليك .. لووووول

ديربالك مو تشوفني فقيره مسكينه .. ترى انا شريره من الداخل لووول

وذا طلع الشر .. اتمنى انك ماعرفتني لوووووول

اخرع ؟؟ ويلا اخرطي ؟؟ لووول

kazmawy يقول...

منو ينسي تسلمين والله والسمايل مقبولة "((

kazmawy يقول...

ومشكورة علي التعليق الاول نورتي الحتة "))

kazmawy يقول...

احنا عشقناها ينعم بحالك شرفتنا ولا تقاطع يالغالي :(*

kazmawy يقول...

متفائل
لوول
خليتني مع فاتو بالبدليات حرام عليك صدقني هي عادتني مو مني
لوووووووووووول
وبعدين الرابع دام انك ما عينته يااخوك اوصيك بالعمير تري والنعم فيه انا رحت مقره يااخي ريال محترم وكلامه طيب وفاهم

kazmawy يقول...

فاتو هلا ومسهلة يالغالية
اي مستانسة علي متفائل لا يقص عليج ما تعرفين الشباب بسرعة يقلبون تري انا واياه نطبق المثل الي يقول
انا واخوي علي بن عمي وانا وبن عمي علي فاتو
لووووووووووووووووووووول
والممشي مثل ما قالت ريلاكس ")(*

kazmawy يقول...

ريلاكس تسلمين يالدليلة ماشاء الله عليج اثاريج تحوسين مني ومناك هااا
لووووووووول
صح كلامج هذا الممشي الي اقصده "(*

kazmawy يقول...

كويت تمونين يالغالية اتغشمر واياج لا ذنب ولا شي
عاد شدعوة تحسين بالذنب انتي اكبر ينية بالمدونات تسوين روحج بريئةلوووووووووووول
بعدين اي سرية اي بطيخ انتي مصدقة سرية
لووول

kazmawy يقول...

كويت وفاتو ومتفائ‍ل اخذوا راحتكم البيت بيتكم
اهم شي لا تاكلون نفيش
وفاتو عقب اخر مرة تكفين لا تقطين باجي الاكل حق القطاوة :(*
لووووووووول

kazmawy يقول...

كويت بعد ما عليج امر
الجيب سفطيه جدام الموقف مو تصكين علي جيراننا تري امهم نسررررة تخرع تطلع بالدراعة وتزف الفريج
لووووووووووووووووووووووووووول

kazmawy يقول...

لا و فالة شعرها بعد
لووووووووووووووووووووووووول