الجمعة، ٢٤ أبريل ٢٠٠٩

نتيجة الاستبيان الاخير

تحديث
تحديث ثانى
تحديث ثالث
مو تقولون ما قلت
علشان عيون الغالية كويت
الليلة اليمعة عندى بالبلوق
يرجى عدم اصطحاب الاطفال والنفيش
وشكرا
وتم تغيير وظيفة يو تيرن من مسؤولة المواقف
الى
كاشيرتذاكر الدخول بناء على رغبتها
لووووووووووول
قوة يالحلوين
شلونكم
الاستبيان الاخير ليش يعتزل المدونون الكتابة
تنوعت اجاباتكم
بس اكثر الاجابات قالت
انهم يملون من نجرة المدونين وانهم يتزوجون ويلهون
وانهم يحوشهم احباط وانهم يلهون بالدراسة
طبعا فى اجابات اخرى مثل الى قالوا بطونهم تعورهم لوووووووووووول
وجهازهم يبيله فورمات ويسوون عمليات تجميل لوووووووووووووووول شكو ))**
انا ساعات امل من المدونات والانترنت وتذكرون مدونتى الاولى
مو بس سكرتها لا سكرتها وحذفتها من الانترنت خير شر
وبعدين قررت ارجع فالظاهر ان هذا الشى يمرون فيه كثير من عيال الانترنت فى زمننا
انا ساعات احس جنه فى علاقة بينى وبين الى اشارك فى مدوناتهم
ويشاركونى فى مدونتي
نتعود على بعض ونفقد بعض صح والا انا غلطان
الصراحة شى غريب شلون نتواصل بالانترنت شهور وسنين
ونتفاهم ونصير ربع ومع هذا ما نشوف بعض ولا نسمع بعض
ولا نكلم بعض والى لاحظته
ان التعارف والتواصل فى الانترنت وايد سهل
لانه مافيه شكليات ولا ضغوط ولا احراجات
ويكفى انك تجهل من تكلم والى يكلمك يجهل منو انت
يعنى فى ناس معاى بالدوام سنين وبنين
لكن للحين علاقتى معاهم رسمية للاخر سلام سلام وبس
وفى ناس علاقتى معاهم فى الانترنت شهور لكن تكعكع وضحك وايميلات ووناسة
شرااايكم

هناك ٥١ تعليقًا:

joe يقول...

عدل عدل كلامك
انا معاك قلبا و قالبا
صداقة الانترنت احلى لأنك تقدر تختار الصديق الزين والشين

almar7om يقول...

أنا توني مدون يديد خل أجرب و أقولك شيصير معاي :)

almar7om يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
fatto يقول...

اي والله صاج ياكظماوي ..

صح .. مادري شنو سر انك ترتاح حق الناس الي اتصادقهم بالانترنت اكثر من الي بره :)

خن افكر .. ولي عوده قريبا انشاء الله
:) الظاهر لأني يوعانه فمن جذي ماني قادره افكر .. بروح اتعشى الحين :)

U-Turn يقول...

عاد تصدق رايي من رايك
اول مره اوافقك الراي :d

انا وحده أمل .."مو اسمي امل لا يعني ملوول أمل بسرعه يايه من ملل " :d

المهم
وكله مالي خلق اكتب
ساعات احس ايدي تعورني يعني عفيه علي 4 ساعات اقرق بال msn و 120 إيميل أعيدلهم نفس السالفه لوووووووووووول
والمشكله كلهم معاي بالجامعه او اعرفهم حيل ويوميا اكلمهم انزين نطري لين تشوفينهم او دقي عليهم بدال لا تكتبين
المشكله ما اقدر !!
أتعب نفسيا لازم بنفس اللحظه اقول للكل
فقمت اقول حق وحده واقولها ما تكتب شي إلا ليما اخلص السالفه واحط كوبي بيست حق الباجي :d


هم مو هذا موضوعنا
فيعني انا برايي ان اغلب الاسباب يا ان واحد شاطر وماكل الكتب أكال فلاهي عن النت
او واحد ملووووووول وماله خلق يكتب وربادي نفس حالتي
او وحده عندها كوكش يهال فماكو وقت تكتب يالله تنوم وتبدل وتوكل :d


والي يقول غير هالشي جذااااااااااب :d

كيفي


المهم غيرت وظيفتي ولا للحين :d



خوش موضوع يعطيك العافيه

Kuwait يقول...

@@
شكووووووو تحط موضوع يديد ؟؟
يعني لازم اتعبني وتخليني أكتب مره ثانيـه ملاحظتي !! ;q
يا بناااااااات باجر التجمع بعد مسابقة شلالات اهنيييييييييي لووول
والحاضره تبلغ الغايبـه ..
أكرر وأعيد وأزيد لاتنسوووووون ;q
كظماوي اذا باجر بتحط الصبح موضوع يديد الله يعافيك حط الملاحظه وياك بالبوست اليديد اذا ماعليك كلافه ;q
لووووووووووووووووووووول

صبا يقول...

اي والله صاج يا كاظماوي

انا الي مونسني ومخليني اخذ راحتي بالتدوين انه محد يعرفني وبعيد عن الرسميات والمجاملات البارده


تدري لو اعرف احد قريب لي او من اهلي يدري عني ...مثل الورد بنسحب

حبيت هالعالم لانه غامض
دخلته بخلسه وغموض وراح اطلع منه بنفس الطريقه

بس امانه وشهاده لله
اني تعودت عليكم وااااايد وصرت اتواصل معاكم اكثر من اهلي وربعي
يعني كل يوووووووم

تدري انه لو اعرفكم عن قرب جان ما طيحت الميانه وصار الشي رسمي اكثر

يا اخي خلنا ناخذ رااااحتنا اكثر واكثر دام انه محترمين نفسنا ومحترمين بعضنا ومثل الاخوان واكثر


والله لا يحرمني منكم يالشيخ
........................




انا ساعات احس جنه فى علاقة بينى وبين الى اشارك فى مدوناتهم
ويشاركونى فى مدونتي
نتعود على بعض ونفقد بعض صح والا انا غلطان



اقتباس من النص ::

لا والله مو غلطان
وانت صح وعين الصح


الا شخبار الصيصان

شوف هذا شي من الي احبه بالتدوين
الصيصااان والاسراااار

هههههههههاي

؛)

kazmawy يقول...

المباركية هلا وغلا فيك
مالاحظت انى انا واياك وايد نتفق بالراى :**

kazmawy يقول...

المحروم حياك الله يالغالى
بس عسى ما شر محروم من شنو عاد "**&

kazmawy يقول...

فاتو
هلا بالزين كله
هلا بالى ما يولى
لووووووووووووول
بالعافية عشاج وريوقج وغداج
ماصارت عشا وين تكملة تعليقج يالكحيانة
شوفى اذا مريتى الليلة على دوانيتنا
مو تقطين بدليات
ضبطى حالج اعرفج لازم تخورينه
ويلااا
لوووووووووووول
هذة مالتج
ويللااا
شنو دعاية شامبو
لوووووووووووووووول

Super Woman يقول...

كلامك عين العقل
درر يا كظماوي
ياااااا عاقد الحاجبين
<< شخباري صح ؟

kazmawy يقول...

يوتيرن هلا بمسؤولة كاشير المواقف
بدلا من مسؤولة المواقف
انتى الى تحاسبين البنات
شوفى اهم شى
شيكي على بربليوش
وصبا
ترى يزرقون ما يدفعون فلوس التذاكر
عندهم حركات
وكويت وشلالات وفاتو معفيين من الرسوم
كيفى
مو مدونتى
مو بيت ابوى
ادخل الى ابى ببلاش
لوووووووووووووووووووووووووووول

المهم شكلج اندمجتى بالبوست
بس انا موضوعى غير عن الى قلتيه
انا اتكلم عن العلاقة مع ناس ماشفتهم
ما التقيت فيهم
ما تعرفهم
يهال كبار بنات شباب متزوجين عزابية مطلقين حريم عيايز
ومع هذا ترتاح للحديث معاهم
ولو انك التقيت فيهم بالحياة الواقعية جان ما خذيت راحتك معاهم نفس الحين
هااا عسى كلامى واضح يو تيرن
""))*
ولا تخلين تعالى الليلة ضبطى الامور لاتصير فالتة مع كويت وشلالات

kazmawy يقول...

شلالات لووووووول
شلون دشيتى عرض جذى
شكلج مثلى توج مخلصة الريوق
لوووووووووووووووووول
عاقد الحاجبين صدقتى والله :**&
لا تخلين الليلة حياكم الله

kazmawy يقول...

كويت هلا فيج يالغالية بعد شتبين حطيت بنر بويه المدونة بس علشانج
لوووووووووووووول
يبا انتى صاحبة المكان المفاتيح عندج وعند شلالات
اهم شى لاتنسون تطفون الليتات وراكم
وبعدين قفلوا الباب عدل
اخاف يدشون قطاوة اذا سريتوا بالليل
لووووووووووووووووول
"))

kazmawy يقول...

صيصان
لوووول
قصدى صبا ماادرى شفينى خربطت
لوووووووووووووووووول
عدل كلامج يالغالية
دام محترمين نفسنا ومثل الاخوان الحمدلله واعتقد هذا الى يشجع الواحد انه يستمر ولو كان الوضع شى ثانى مااعتقد الانسان النظيف يكمل
ونورتى يالغالية يا مناشبة صيصانى
لووووووووووووووووووووووووووول
اقول وين الكوكتيل ما حطيتيه بالصورة "))*

Kuwait يقول...

لوووووووووووووول
مشكور وما قصرت ;q
ترى كل سبت بنتيمع اهني <-- ما تنعطى ويه ;q

fatto يقول...

ياحظي ياكظماوي اسمه ( المرحوم ) مو المحروم لوووووول ... اشمتريق قولي
( اخاف بطل عرق ) لووول

وشكرا على استظافتك لي ( ابلاش يعني معفيه من الرسوم ) والله انت صديقي الصدوق (ابجد) على قولتك :)

عاد بتكون موجود بالديوانيه وييلااا ؟؟؟؟ لوووووووول

fatto يقول...

كويت
_______________

افا عليج ( تم ) :)

mtfa2el يقول...

وين التحليل حق الاجابات ؟

احنا مخلينك مروان المطوع مال المدونات
:p

بعدين شفت شلون العياب عند الباب قبل ماسك على فاتو قطت بدلية على طول ردت لك
الا المحروم ها ؟
وايد تسمع عدنيات الظاهر
لووول

fatto يقول...

متفائل :
لوووووول اعجبتني سالفه العدنيات :)

اشرايك انا معاك انظغط فيه .. ابي ابرد جبدي .. قاعدلي عالوحده .. مومخليني اعبر على راحلي لووول

انتو يالشباب اتعرفون اتضغطون انا ماعرف مثلكم ..
اشقلت .. اتساعدني ؟؟؟ :)

fatto يقول...

وييي قطييت بدليه اشكبرها ..

ياويلي منك ياكظماوي .. شوف انا من الحين اقولك ان تطنزت علي يويلك ويلاه مني .. انا حذرتك .. لوووول

متفائل ساعدني اذا عيب على :)

راحلي = راحتي ؛)

Kuwait يقول...

@@
كظماااااااااااااااوي شلالات مختفييييه
ليكووووووووون انت خاطفها عشان ما نقلب بوستك دوانيه ؟;q

fatto يقول...

كويت :

صج وينهي ؟؟ قمنه انحاتيها ؟؟ الي يعرف رقمها يدق عليها .. يطمنه ياجماعه

Purplecious يقول...

السلاااااااااام عليكم

كظماوي سوري بس ما عندي خرده

فلوسي كلها خردة باوندات ما عندي فلسات

لووووووووووول

و لا أقولك.. خل الحساب على صبا عني و عنها


كويت وين شلالات؟؟ أنا قلت أني يايه متأخر أكيد ما راح ألحق بس ما لقيت شي عسلى ما شر؟؟؟؟

@@

صبا يقول...

صاااايرلي ساعه اطق الباب وكسرت الجرس ومحد فتحلي

بيربل انا مو قايلتلج مريني اذا بتسيرين لييييييييش خونتي

؛)

كظماوي شنو العشااا
لا تقول على كويت ...امس قايلتلي مفلسه ...حدهل مفلسه
؛)
يالله الحين بروح انام
اول مره من شهر اتييني النومه بسرعه
تصبحون على خير

:)

صبا يقول...

فاتوووووووووووو ترى فزنا بالاحمر عند شلووول

؛*
:)
:**

بيربل نسيت اقولج لا تنسين المساااابقه

شلووول تتشره وزفتنا احنا الفريق الاحمر ما لومها ...كسااااله
كله اخر شي
:(

صبا يقول...

كظماوي

لحفتهم ...!!


تدري شنو ...؟؟

خبرك باجر ...بداية اسبوع مشرق

ههههههههه

وسلم لي عليهم

؛)

وتصبحون على الف خير حبايبي

:)

fatto يقول...

صبا :

لاااا مافزنه هالمره ماراح تحسبها لأنها حطت السؤال متأخر .. حبيبتي نست :)

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

انا ييت

is any body there ?!!?

منو موجوووود
انا خابرة اليمعة عند كظماوي

`~MnO YeNSa! ~` يقول...

:(
ما كو احد



:"(
bbye عيل

kazmawy يقول...

هلا فيكم والله كلكم
هااا شكلكم دايخين ما سهرتوا البارحة بس خبيتونا علي الفاضي
اي اكيد هايتيين طول النهار بالمارينا والا الافنيوز والا المزرعة والشاليه "))(

kazmawy يقول...

ومتفائل رايح القهوة الشعبية كالعادة لوووووووووووووووووووول
علي العموم حياكم الله باي وقت
"((

kazmawy يقول...

وشلالات لا خطفتها ولا بقتها هي حايسة مني ولا مناك شوفوها مع وحدة من بنات خالتها زايحين يشترون عصير بالليل وطولت حطت راسها ونامت
"((**

kazmawy يقول...

فاتو يا ملكة البدليات لوووووووول
عاديتيني قمت انا اقط بدليات من كثر ما اتكلم عنج
لوووووووووووووووووول
وييلاااا
ههههههههههههههه

fatto يقول...

تستاهل لوووول .. قتلك من الاول لاتحرش لاتحرش .. بس انت ماسمعت الحجي لووول
وهكذا الدنيا تدووووور :)

Super Woman يقول...

كظمااااااااااوي اطلق سراااااحي

يا جماعه ترا مربط ايدي وريولي لحقوني مت مت مت من اليوع ابي هابي ميييييل

fatto يقول...

لوووووول شلالات


كظماوي هدها احسلك .. ترى ابداخلي جونقر ترى اطلعه لك

خل لبنيه تاكل هابي ميل

حرام عليك يوعانه


راح اعطيك فرصه ساعتين اذا ما اطلقت صراحها راح اطلق صراح جونقر


ترى فيني فزعه انا :) لووول

kazmawy يقول...

ههههههههههااااه
بالعيد لا جونكر ولا غراندايزر ولا الرجل الحديدي بالاحلام اهدها لما تعلمني شنو جائزة المسابقة مالتها هييهااههياااي

"(
فاتو سراحها مو صراحها
سسرراحح سسسسس بالسييين مو بالصيييين
لووووووووووووووول
شسالفتج ويا س و ص
من صبق لبق\وصراحهاا
فاتو بديت اشك فيج
لوووووووووووووووووووووووووول

fatto يقول...

انا بس بعرف في احد امعينك انك اتصيد بدلياتي .. اشمعنه اناااا بالذاااااات ؟؟؟؟


وبعدين يوم انك بتعدل بدليتي عدلها عدل مره ثانيه .. لووول

( سراحع ) اشتطلع هاذي بعد لوووول
سراحه سراااحه بال ( الهاء ) مو بالعين لوول

Super Woman يقول...

ابي هابي ميل ماكدونلدز

!!

اذا ما يبتلي راح اصررررررررررررخ من قمة راسي !!

Super Woman يقول...

فاتووووو

النجده النجده انقذيني

fatto يقول...

لووووووووول ليل حين ما اطلقت صراحها :) اي صراحها مو سراحها كفي بدليتي لووول


انا ماقدرت عليه يا شلالات .. ماقهيته اقوى من الجونقر الي فيني .


بس والا يهمج حبيبتي .. انا اييبلج الهابي ميل وحده حقي ووحده حقج واييلج لي المعتقل واكل معاج واونسج

اشتبين بعد :) بس خوفج هم انا يربط ايدي لوووول

fatto يقول...

ماقهيته = ماهقيته
لووووول

لاتعيب والا تضحك بس انا الي اضحك على روحي .. مو انا الي قاطه البدليه؟؟؟؟

خلاص كيفي .

mtfa2el يقول...

لووول

فاتو ودي أساعدج بس خل أقولج شغلة بدون لا يدري كظماوي :p
لي قطيتي بدلية مسحي التعليق و ردي كتبيه مرة ثانية عشان ما يقرا البدلية
لووووووول

fatto يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
fatto يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
fatto يقول...

اتصدق يا متفائل .. كتبت تعليق اشطوله وشعرضه على بوني راده على ( شلالات ) اثاريك انت لوووووول

نفس الصوره تقريبا انت معاها .. انا مانتبهت للإسم لوووول

واشوه امسح الي كتبته :)

وشكرا على النصيحه ..

بس في بعض المرات اكون حدي مندمجه بالتعليق .. وذا مسحته على بونه في بدليه .. انسى اشقلت ..فماقدر اعلق مره ثانيه :) لوول


الكلام الي عندي كلام ملوك يطلع مره وحده عشتو ماينعاد :) لوووووول



مثل مايقولون ( كلام الملوك لايعاد ) :) لووول

fatto يقول...

اتصدق قطيت بدليه ثانيه جان احذف التعليق .. بس اشوه سويت كوبي حقه :)


جني استانست عل الحذف اتصدق لووووول

U-Turn يقول...

اهـــــــــم شي


هيييييي شنو
ترى مؤهلاتي وايد
جامعيه حاصله على شهاده بالتحلطم معترف فيها عالميا

وبعدين ما يصير شنو هذا
قتلك وزيره ولا ما ابي
ألف منو يتمناني
كافي ان لي صيت بالساحه الإعلاميه :d



وترى عارضين علي أصير شريكة صاحب موقع بلوقر او بلوق بوست الي تبيه
بس انا ما وافقت
قلت ولد ديرتي اولى :d


بس خلاص لا تحاول زعلت بروح اشارك صاحب موقع قوقل



وبعدين على طاري الموضوع
هم كلامك عدل
وصل الموضوع يبه :d

kazmawy يقول...

فاتو لوووول
لا تحاولين
انتى ملكة البدليات خلينا ساترين عليج تمسحين تشخبطين ماكو فايدة

لا يقص عليج متفائل ترى كلكجى نمبر ون :)

kazmawy يقول...

يو تيرن
لوووووووووووول
يبا ماكو وزيرة اااسف انا ريال ضد حقوق المراة الصراحة وشنو وزيرة بعد باجر يسوون لج استجواب تبجبجين على انا ريال مااتحمل الدموع اذا بجيتى يمكن افجر بالناس
فخلاص ماتبين مسؤولة المواقف ولا الكاشيرية قدمى استقالتج
وترى ها اذا استقلتى ماكو نهاية خدمة تطلعين بلووووشى :)
لوووووووووووووووول